كازينو على الانترنت هل هذا نموذج أعمال جديد

توجد الكازينوهات على الإنترنت منذ عام 1994. كان هذا قبل فترة طويلة من وصول غالبية الأسر المحلية إلى الإنترنت وكان نمو الكازينوهات محدودًا ودخلها. منذ حوالي عام 1999 ، نظرًا لأن عددًا متزايدًا من الأشخاص في المنزل تمكنوا من الوصول إلى اتصال الطلب الهاتفي عبر الإنترنت ، ولأن معظم الأسر لديها النطاق العريض ، شهدت كازينوهات الإنترنت أكثر من شعبيتها ونموها ودخلها.

ازدادت إيرادات الكازينوهات على الإنترنت بحوالي 10٪ سنويًا منذ عام 2009. ومن الناحية النقدية ، ارتفعت القيمة السوقية من 23.7 مليار جنيه إسترليني في عام 2013 إلى 37.1 مليار جنيه إسترليني في عام 2018.

في السنوات الأخيرة ، أدى تطوير الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى كازينوهات الإنترنت أثناء التنقل ، إلى زيادة القيمة السوقية لكازينوهات الإنترنت بشكل كبير ، ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه.

لم يتغير نموذج الكازينو على الإنترنت بشكل أساسي خلال العشرين عامًا الماضية. لقد غيّرت الأحكام الخاصة بالبلد النموذج قليلاً ، لكن الأساسيات تظل كما هي. الكازينوهات على الإنترنت مثل luckystreet.com تعمل على بعض من أفضل النماذج في السوق الحالية. لا تزال المقامرة عبر الإنترنت هواية شائعة لعدد كبير من اللاعبين. هذا النموذج مستدام ويتوقع نموًا حيث تلغي الولايات المتحدة قواعدها الخاصة بالألعاب عبر الإنترنت.

تعد الكازينوهات عبر الإنترنت أكثر نماذج الأعمال التجارية ربحًا على الإنترنت منذ عام 2007. وقد أدت الزيادة في عدد الألعاب المقدمة وتوافر الإنترنت عريض النطاق لمعظم الأسر إلى زيادة في هذا النموذج. على الرغم من أنه ليس نموذج أعمال جديد ، إلا أنه يتطور باستمرار. اللوائح التي يتم إدخالها من بلد إلى آخر لها تأثير إيجابي على كازينوهات الإنترنت وتقييدها. على الرغم من أنه كان من السهل نسبيًا الحصول على ترخيص لفتح كازينو على الإنترنت ، إلا أن عدد التراخيص التي يمكن ترخيصها سنويًا محدود بموجب اللوائح. يوجد حاليًا مساحة على الإنترنت للكازينوهات الجديدة والقادمة على الإنترنت. ولكن بمرور الوقت ، قد يصبح الدخول إلى السوق المربحة أكثر صعوبة بسبب الافتتاح المحدود لمواقع جديدة.