كيف يمكنك تحسين تجربة العملاء في كازينوك على الإنترنت

لقد حان الوقت ليصمت ، كن مهذباً ولا نشكو أبدًا. في العقود الأخيرة ، أصبح البريطانيون أكثر ثقة ولا يخشون الشكوى. كما يتوقعون أن تأتي خدمة العملاء وتجربة المستخدم في المقدمة. ال كزنوهات على الإنترنت ليست استثناءً ، لكن هذه مشكلة غالباً ما يتم تجاهلها من قبل الصناعة.

تجربة المستخدم مقابل المحتوى عبر الإنترنت

فوجئ مقال نشرته مجلة مجلة فوربس مؤخراً من قبل أحد أعضاء مجلس التكنولوجيا بنقص الشركات الكبيرة التي تفتقر إلى استراتيجية . ليس من الصعب معرفة مدى ملاءمة هذه الاستراتيجية لصناعة الكازينو على الإنترنت.

كثيرا ما تجد الشركات أن نسبة الاحتفاظ بالعملاء منخفضة. يقول الكثيرون أن حل المشكلة يكمن في تجربة العملاء. أو ، كما نعلم في عالم الأعمال ، . أظهرت الأبحاث أن مديري الكازينو يميلون إلى جذب الناس وينسون الاحتفاظ بهم بمجرد دخولهم إلى المنصة. لا يمكن للشركة أن تكسب المال إلا إذا تم تجاوز تكلفة كل احتمال عن طريق الأموال التي ينفقها المستهلك.

عند تصميم الكازينو الخاص بك عبر الإنترنت أو إعادة تنظيم العرض الحالي ، من المفيد أن تفكر في النظراء وأن تستلهمهم. لا تقدم الكازينوهات ألعابًا جيدة فحسب ، بل أيضًا مناطق ترفيهية سخية ، والأشخاص الذين يسهلون المعاملات المالية ، وخيارات تناول الطعام الفاخرة. بالطبع ، ليست كل هذه الجوانب قابلة للتحويل إلى عالم الإنترنت. بنفس الطريقة التي يفكر بها مالك الكازينو في تزيين ديكوره ، ومع ذلك ، يجب أن يفكر الكازينو عبر الإنترنت في التنقل بالسوائل ونغمات الألوان المريحة التي تشجع المستخدمين على قضاء المزيد من الوقت على الموقع. تتزايد جودة الألعاب المقدمة – تثبت نظرة سريعة على الكازينو الشهير على الإنترنت مثل كازينو اليورو. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم المزيد من الكازينوهات عروضًا لا نهاية لها للعملاء الجدد والحاليين.

أبرز المؤلف هانك ماكينزي العديد من الميزات التي يجب على مصممي الويب ومصمميها مراعاتها عند إنشاء موقع ويب للكازينو لإنشاء المثالي. يتضمن ذلك أن يستجيب الموقع للأجهزة المحمولة ، ولا يريد أحد الانتظار لمدة 10 ثوان لتحميل صفحة ويب ، ومع ذلك يحاول الحصول على مكالمة الحد الأدنى مع التأكد من أن جميع المحتويات تتضمن معلومات وميزات التنقل الضرورية. أصبح أكثر أهمية لأن الكازينوهات على الإنترنت أصبحت أكثر شعبية ، ليس فقط للمقامرين التقليديين عبر الإنترنت ، ولكن لأولئك الذين يفضلون تجربة بسيطة.

كن الأفضل في السوق

العديد من الموارد لمساعدتك في تجربة المستخدم المثالية والمباشرة. بعض الميزات بسيطة إلى حد ما ومباشرة ، وتزيد الأيقونات الأكبر من التفاعل ، والبعض الآخر أكثر تطوراً – يجب ألا يتجاوز تقرير تنقل المحتوى من 20٪ إلى 80٪.

مجموعة متنوعة من البدائل المتاحة في السوق هي عامل رئيسي في ولاء العملاء ، والتي تجربة مهمة للغاية. قد يكون لديك ألعاب رائعة وصفقات رائعة ، ولكن أيضًا العديد من الشركات الأخرى: لجذب الانتباه وبناء ولاء العملاء ، تحتاج إلى إنشاء خيالك والتفكير في سفر المستهلك من البداية إلى النهاية. إذا لم تكن مناسبة للعميل ، أو إذا وجدت أنها محبطة ، فسوف يهاجرون إلى نقطة بيع أخرى حيث يمكنهم لعب نفس اللعبة والاستمتاع برحلة عميل ممتازة.

تلعب تقنيات الهاتف المحمول دورًا مهمًا في توليد متميزة. يستشهد العديد من اوبر بأنها تجربة سهلة الاستخدام وموجهة نحو العملاء. المنتج ليس فقط ما يريده الجمهور ، ولكن يمكن الوصول إليه أيضًا ببضع نقرات. تعتبر الميزات مثل تسجيل الدخول التلقائي وربط باي بالبحسابك في الكازينو والخوارزميات التي تساعد العملاء على فهم وإظهار الأشياء المثيرة للاهتمام أمثلة على التكنولوجيا التي يمكن أن تلعب فيها دورًا في تعزيز تجربة كازينو الجوّال.

يعد توافق القطاع مع المهاتفة المتنقلة بحد ذاته خطوة كبيرة إلى الأمام. يلعب المستخدمون مبالغ “كبيرة” من المال. أصبح الوصول إلى الأجهزة المحمولة الآن في غاية الأهمية لمعظم الناس. ليس من السهل أن تتخلف هذه المنطقة عن أولئك الذين يبحثون عن نموذج أعمال مستدام في العصر الرقمي.

خطوات صغيرة ولكن سهلة

إذا كنت تريد التأكد من أن موقع الويب الخاص بك هو الأمثل لتكنولوجيا ، يمكن أن يكون مضيعة للوقت ومكلفة. هناك بعض الخطوات البسيطة والسريعة التي يمكن أن تساعدك على تحسين موقع الويب الخاص بك على الفور دون تعريض ميزانية عملك للخطر. ضع في اعتبارك تغيير مضيف الويب الخاص بك لتحسين السرعة ، وإزالة الضوضاء غير الضرورية من صفحاتك ، والتأكد من أن موقعك يستجيب للأجهزة المحمولة.

من خلال دراسة حديثة أجراها المعهد القومي لبحوث الأعمال ، توضح أن هي وسيلة مربحة لتنمية أعمالك في الكازينو ، ينبغي أن يكون تطوير تجربة العملاء أولوية للجميع وليس مجرد ميزة فاخرة إضافية.